نفسي أقول لِك ألف حاجة بس آه لو تفهميني

Jan 12, 2007 at 21:26 o\clock

يعد ايــــــــــــه بعد ايــــــــــه

by: HERO   Category: سياسة

أشارت تقارير صحفية عربية إلى أن وزارة الداخلية قررت منع ظاهرة رقص الفنانين والفنانات أمام دور العرض السينمائي في وسط القاهرة حفاظا على الأمن العام وتفاديا لحوادث التحرش الجنسي الذي تعرضت له عشرات الفتيات خلال عيد الفطر الماضي.

وذكرت صحيفة "القدس العربي" اللندنية في تقرير كتبه مراسلها في القاهرة أن وزارة الداخلية طلبت من النقابات الفنية الثلاث "الممثلين والسينمائيين والموسيقيين" إلزام أعضائها بالآداب وعدم الخروج على الشرعية والتأكيد على أبطال الأفلام بعدم القيام بأي أعمال من شأنها إثارة الشباب.

وأشارت الصحيفة في عددها يوم الاثنين إلى أن الراقصة دينا والممثلة علا غانم قد اتهمتا بالتسبب في انفلات واسع في شوارع طلعت حرب و26 يوليو وعماد الدين إثر توجههما لدار السينما وذلك للدعاية لفليميهما "علي الطرب بالثلاثة" و"عبده مواسم" اللذين تصدرا قائمة أعلى الايرادات في عيد الفطر الماضي.

وأردفت الصحيفة أن مجموعات من مئات الشباب تحركوا نحو دار سينما "أوديون" للمشاهدة دينا وهي ترقص أمام السينما ، فضلا عن رؤية غانم بملابس مثيرة كانت ترتديها وهي في الطريق لدار عرض "ميامي" بشارع طلعت حرب للدعاية لفيلمها "عبده مواسم".

كما طلبت مديرية أمن القاهرة من دور العرض السينمائي إبلاغ الشرطة في حالة قيام أي من الفنانين أو الجمهور بالرقص أمام دور السينما ، وذلك من أجل الحفاظ على حالة الانضباط في الشارع ولمنع تكرار الحوادث السابقة.

وذكرت "القدس العربي" أن قرار وزارة الداخلية طبقت هذا الأمر خلال موسم عيد الأضحى الذي شهد منافسة بين ثمانية أفلام جديدة تعرض خلال موسم عيد الاضحي.

يذكر أن الراقصة دينا خضعت لتحقيق رسمي في نقابة الممثلين بعض اتهامها بأنها كانت المحرك الأساسي لحوادث التحرش الجنسي بالفتيات والسيدات التي تمت خلال أول وثاني أيام عيد الفطر ، إلا أن الراقصة نفت هذا ما نسب إليها جملة وتفصيلا

Comments for this entry:

  1. quoteGomensasai... wrote at Jan 16, 2007 at 06:21 o\clock:ba3d eh fe3laan
    lool:S
  2. quoteHERO wrote at Jan 16, 2007 at 06:24 o\clock:معلش من أكتر أكل المهلبية بقا
  3. quoteAhsgdfloqifg wrote at Nov 14, 2016 at 17:43 o\clock:Pgksrjgiohi hw hweokfjeq ojfe jfweiogwo gwoj wijf gdhgtrj575 y6u75tyhgf 5yu5regr

Comment this entry